KWT- ARCHITECTURE

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحبا بكم في منتدى قسم العمارة
نحن بانتظار تميزك وانظمامك لنا
ادارة المنتدى

ادارة المنتدى تهنئ طلبة "basic design" بحصولهم على اعلى التقديرات في تاريخ قسم العمارة ، وكانت اقل درجه بتقديرB- ، وكما نقدم الشكر الخالص "للدكتور عبدالمطلب البلام ، والمعماري الفذ فريد العبدال"  متمنين لهم دوام التوفيق

 

دخول

لقد نسيت كلمة السر


    تنكـــح المـــرأة ...

    شاطر
    avatar
    السكوتي لوتي
    نائب المدير العام

    ذكر عدد الرسائل : 141
    العمر : 27
    تاريخ التسجيل : 16/04/2009

    تنكـــح المـــرأة ...

    مُساهمة من طرف السكوتي لوتي في الثلاثاء أبريل 28, 2009 3:25 am




    نعود لكم بموضوع جديد

    مليت وأنا أشن هجمات على البنات قلت هالمرة على الشباب المقبلين على الزواج

    بصراحة الحين الشاب اذا يبي يتزوج أهم شئ يشوف بنت تشتغل

    ما يهمه لا الدين ولا الجمال ولا الحسب ولا شئ ثاني

    ما همكم غير الفلوس وبس تبون تشفطون فلوس المرة


    _________________
    avatar
    dingoq8
    معماري مبتدأ

    ذكر عدد الرسائل : 29
    العمر : 31
    تاريخ التسجيل : 14/04/2009

    رد: تنكـــح المـــرأة ...

    مُساهمة من طرف dingoq8 في الثلاثاء أبريل 28, 2009 4:52 am

    بصراحة الحين الشاب اذا يبي يتزوج أهم شئ يشوف بنت تشتغل

    هذي حقيقة محد ينكرها لكن ..السبب مو عشان يشفط فلوسها مثل ما تقول ...السبب ان المرئة الكويتية ...لو تتزوج ملياردير تشفط فلوسه شفط Razz

    عشان جذي هو يدور وحدة تشتغل عشان تقدر تساعده يصرف عليها Razz "شرايكم بالترقييعة "
    avatar
    sun
    معماري مبتدأ

    انثى عدد الرسائل : 30
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 19/04/2009

    رد: تنكـــح المـــرأة ...

    مُساهمة من طرف sun في الخميس أبريل 30, 2009 3:00 am

    لوووووووووووووووول.Laughing......اي اللحين قلت شي صح و اشوى على قولت المثل (وشهد شاهد منهم ) .....بس مو الكل Rolling Eyes نقدر انقول الاغلبيه

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء يناير 22, 2019 12:33 am